فون رويد : قبل فترة من الآن تحدثت المصادر عن نية شركة تصنيع الهاتف الكورية الجنوبية سامسونج إطلاق سلسلة ألوان جديدة من هاتفها الرائد Galaxy S7 edge وكانت هذه النوايا تخبرنا مبكراً أنه هذا الهاتف بهذا اللون الجديد سيتم إطلاقه خصيصاً لمنافسة  iphone 7  ،حيث تم بالفعل إطلاق الهاتف باللون الأسود اللامع الجديد .

ووفقاً لبيان الشركة ،فقد قالت أن هذا اللون الجديد سيتم إتاحته لهاتف  Galaxy S7 edge الذي يأتي بسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت فقط ، ولم توضح الشركة عن الأسواق الخاصة بالهواتف الذكية التي سيتم إتاحة هذا اللون الجديد فيها ، ولكن من المتوقع أن تكون الولايات المتحدة و كوريا الجنوبية من ضمنها.

وبمقارنته بالإصدار السابق من هاتف Galaxy S7 edge المميز باللون الأسود، فإن هذا النموذج يظهر بدرجة داكنة أكثر باللون الأسود، حيث يأتي الإصدار الأول الذي عرف بBlack Onyx بدرجة من اللون الأسود التي تميل إلى الرمادي إلى حد ما، إلا أن هذا الاختيار الجديد عرف في الإصدارات المتوسطة من هواتف سامسونج.

وبهذا اللون الجديد تصبح السلسلة هذه من هذا النوع من الهواتف الخاصة بسامسونج قد إتسعت لتصل إلى ستة ألوان وهي أحدث إضافة بعد الأزرق المرجاني والوردي بالإضافة للألوان الأساسية وهي الذهبي والفضي والأسود العادي.

سياسة إطلاق الألوان الجديدة بعد مدة من إطلاق الهاتف أصبحت مطروقة من العديد من الشركات، سواء المصنعة لهواتف أندرويد، أو حتى آبل التي يبدو أنها ستقدم لون جديد كلياً لآيفون 7 إس وهو الأحمر، فهل نرى الهاتف المقبل من سامسونج إس 8 باللون الأحمر؟ ، الجواب كالعادة ،لا يسعنا إلا الإنتظار .