فون رويد : أعلنت شركة " HTC" عن نيتها إطلاق هاتف جديد إقتصادي منخفض السعر وهو هاتف Desire 650 ، الهاتف الذي سيأتي بسعر أقل من 200 دولار ولكنه يحتوي على مزايا ومواصفات معقولة ومثيرة للإهتمام .

ويبدو أن الشركة التايوانية تحاول الخروج من أزمتها الحالية وذلك بإطلاق الهاتف الذكي منخفض التكلفة الجديد ، الهاتف الذي يشمل شاشة 5 إنشات  TFT LCD  مع  دقة وضوح 294 بيكس ، الهاتف مزود بكاميرا أمامية  5 ميغا بكسل، ويعمل الهاتف بمعالج من نوع "Snapdragon processor  "رباعي النواة، ويحتوي الهاتف على ذاكرة بحجم  ، بالإضافة لسعة تخزينية كبيرة تصل ل 16GB ،بينما يأتي ببطارية 2200 مللي أمبير، بينما تأتي كاميرة الهاتف الخلفية بقوة 13 ميجا بكسل.



وأوضحت الشركة أن الهاتف الجديد سيأتي بالأبعاد التالية "146.9 . 70.9 "  وبوزن 140 جرام فقط ،كما سيعمل هاتف Desire 650 بنظام أندرويد 6.0 مارشيملو ،وأضافت الشركة مميزات رائعة للهاتف خصوصاً الوضع الليلي  ، حيث منحت الهاتف القدرة على التغير لملائمة العين ليسبب أقل نسبة إجهاد أثناء الإستخدام .


أما بالنسبة لموعد إطلاق الهاتف الجديد ، فنعتقد أنه سيتم  إتاحة Desire 650 في تايوان في بداية شهر ديسمبر المقبل ،  وذلك نظير 170 دولار فقط ، ومع ذلك، فإننا لا نعرف ما اذا كان  سيتم إطلاقه لبقية الأسواق أم لا .