فون رويد : على الرغم من النجاح المتواضع التي حققته شركة إل جي في أطلاق هاتفها الذكي LG G5 ،إلا أن هذا الأمر لن يثنيها عن الدخول لسوق الهواتف الذكية العام المقبل بشكل أكثر قوة ، ومن التوقع أن تخوض إل جي المنافسة بهاتفها الجديد من نوع LG G6 التي تسربت العديد من مواصفاته التي تبدو مثيرة للإهتمام .

فقد أشارت التقارير الواردة بخصوص الهاتف المرتقب من إل جي أن سيكون بتصميم معدني راقي عاكس للضوء ،وتنوي الشركة الإحتفاظ بمنفذ  3.5 ملمتر الخاص بالصوت عكس العديد من الشركات التي  باتت تسعى للتخلص من هذا المنفذ في هواتفها القادمة وإستبداله بمنفذ USB-type-C، وعليه فإن الهاتف الجديد سيضم منفذ Usb- Type-C منفصل عن مقبس الصوت.

وسيأتي هاتف LG G6 بشاشة كبيرة من مقاس 5.3 بوصة بدقة وضوح 1440 * 2560 بيكسل ،وبمعالج قوي من نوع Snapdragon 830 ،بينما سيكون نظام التشغيل المثبت على الهاتف الجديد أندرويد نوجا 7.0 .

وفي التسريبات السابقة التي تناولت إحتمالية أن تتخلى الشركة عن فكرة البطارية الغير قابلة للإزالة واستبدالها بأخرى قابلة للإزالة، إلا أن تقارير جديدة خرجت لتنفي هذا التوجه من إل جي .

هذا وقد أشارت تسريبات سابقة أن الهاتف سيدعم تقنية MTS أي خدمة الدفع بالجوال، إضافة لماسح قزحية العين، وتصميم مضاد للماء، الشيء الذي قد يشكل لمسة خاصة بعملاقة كوريا الجنوبية "إل-جي".