فون رويد : بدأت شبكة سناب شات في إضافة ميزة جديدة تجعل الإتصال عبر شبكتها غير مقتصر على الأشخاص فقط ، بل أصبح اليوم بإمكان المجموعات أجراء الإتصال معاً ويمكنك دعوة 16 شخص للمحادثة الجماعية هذه ،بحيث سيظهر لك الأشخاص المتصلون أسفل الشاشة ،والرائع في هذه الميزة الجديدة انك يمكن أن تقوم بإجراء محادثة خاصة مع أي شخص من هؤلاء داخل المجموعة .

أما بالنسبة لعملية التدمير الآلي للبيانات ،فلا زالت هذه الخاصية تعمل مع المحادثات والسنابات ضمن المحادثات الجماعية،والتي يتم حذفها بعد مرور 24 ساعة ،ويسمح لك السناب شات مشاهدتها فقط لمرة واحدة وإن لم تقم بذلك فسوف يتم حذفها خلال 24 ساعة .

لم يقتصر التحديث الجديد على المكالمات الجماعية ،بل أضافت سناب شات العديد من المميزات المثيرة للإهتمام التي تسهل على المستخدمين إستخدام التطبيق ،حيث قدمت الشركة أدوات جديدة لمستخدميها لتخصيص الملصقات والتعديل عليها مثل الاقتصاص من صورة معاينة وتحويلها إلى ملصق أو الرسم بالفرشاة، على السنابات في الذكريات.

ويبدو أن سناب شات سارعت لإطلاق هذه الميزة في موسم أعياد الميلاد نظراً لتساعد العائلات على الإجتماع مع بعضهم البعض  والتواصل فيما بينهم  بشكل جماعي في حال كان أحد الأفراد او مجموعة منهم متغيبون نتيجة ظروف ما ،ويتوقع أن تكون هذه الميزة فعالة جداً هذه الفترة وتعمل على رفع معدلات استخدام سناب شات .

ومع إطلاق المحادثات الجماعية، يحاول سناب شات أن يجعل نفسه كتطبيق دردشة أيضاً على غرار التطبيقات الشهيرة في هذا المجال مثل سكايب وهانغ اوت وغيرها،وبإمكانك الحصول على هذا التحديث على سناب شات يتوجب عليك أولاً أن تحصل على النسخة الأخيرة من سناب شات ليتم تفعيل هذه الخاصية على جوالك الذكي .