فون رويد :يبحث معظم مستخدمي الهواتف الذكية بكافة انواعها عن أسهل التطبيقات إستخداماً ،إلا أن بعض المطورين بالطبع يحاولون الإستفادة من هذه التطبيقات وهذا حقهم بالطبع من خلال الإعلانات ، إلا أن هذه الإعلانات تسبب إزعاجاً كبيراً للمستخدمين ، لذلك فإننا نقدم لكم اليوم رابط تنزيل مباشر لتطبيق سناب تيوب 2017 بنسخة خالية تماماً من الإعلانات المزعجة أثناء عمليات التحميل .

نبذة عن تطبيق Snaptube :

لعل بعض المتابعين قد إستخدموا بالفعل نسخاً سابقة من تطبيقات الهواتف الذكية الخاصة بنظام أندرويد الذكي ، وعلى سبيل الذكر لا الحصر تطبيق تيوب ميت الشهير (يمكنك تنزيله من هنا ) وهي تطبيقات مفيدة جداً لمن يحبون تحميل وتنزيل مقاطع الفيديو من شبكات التواصل الإجتماعي بكافة أنواعها "يوتيوب وفيسبوك وغيرها الكثير من المواقع الإجتماعية " ، لذلك فمن باب إيجاد البدائل قامت شركة مطورة ورائدة في عالم التكنولوجيا وبرمجة تطبيقات أندرويد بإبتكار النسخة الرائعة من تطبيق سناب تيوب الخاص بتحميل الفيديو على الجوال ، هذا التطبيق ذو الشعبية العالية حصد العديد من ردود الفعل الإيجابية من مستخدميه وذلك بسبب المميزات التالية :

1-واجهة التطبيق سهلة الإستخدام ولا تحتاج لخبرة كبيرة للبدء في إستخدامه ، وهي توفر تجربة رائعة في إستخدام سناب تيوب بطريقة غير متعبة أبداً .

2-حجم التطبيق صغير جداً مقارنة بشبيهاته من التطبيقات التي تؤدي نفس الغرض .

3- التطبيق لا يستهلك من البطارية الكثير من الطاقة ، هو بالفعل تطبيق مثير وإقتصادي جداً في إستهلاك طاقة البطارية .

4-يسمح لك التطبيق بتنزل الفيديو كاملاً ويوفر لك العديد من الخيارات قبل البدء بالتحميل ، مثل أن تقوم بإختيار جودة عالية جداً للفيديو أو تقوم بتنزيل الصوت فقط من مقطع الفيديو ، هذه ميزة مهمة جداً يبحث عنها الكثيرون .

5-تحديثات بشكل متواصل للتطبيق بحيث يتم إيصال الدعم الكامل للتطبيق لجعله متوافقاً مع تحديثات النظام الذكي الذي يعمل به الهاتف .

6- يمكنك من خلال سناب تيوب عمل قائمة تشغيل لمشاهدتها لاحقاً في اي وقت يمكنك ذلك .

7- إمكانية تحميل الفيديو من موقع يوتيوب وفيس بوك وديلي موشن وغيرها الكثير من مواقع مشاركة الفيديو التي تحاول شركة سناب تيوب دعمها بشكل متواصل كل فترة .



طريقة التنزيل والتركيب :

يمكنك تحميل سناب تيوب مباشرة من موقع الشركة الأم من هنا أو بإمكانك تحميله من موقع آخر على هيئة ملف APK صغير الحجم من هنا ،بعد إتمام عملية التحميل بشكل ناجح قم بتسطيب التطبيق .

ملاحظة : كون تطبيق سناب تيوب 2017 من برمجة طرف ثالث ، فإن بحاجة للدخول لنظام أندرويد وإعداداته ، لتسمح بتثبيت التطبيقات الخارجية وذلك من خلال الذهاب للإعدادات -ومن ثم الأمان .



بعد إجراء الخطوة السابقة قم بالتثبيت بشكل سهل وآلي كأي تطبيق آخر ، وبعد الإنتهاء من عملية التثبيت ، قم بما يلي :

إضغط على أيقونة سناب تيوب في الشاشة الرئيسية أو شاشة التطبيقات ، ليبدأ التطبيق بالعمل ، في الواجهة الرئيسية الأولى ستجد العديد من المواقع التي يدعم سناب تيوب التحميل منها مثل يوتيوب وفيسبوك وغيرها .

على فرض أنك قمت بإختيار يوتيوب مثلاً ، قم بالدخول للتطبيق والنقر على يوتيوب ، سيقوم التطبيق بشكل آلي بفتح  يوتيوب في متصفح التطبيق الخاص ، ثم قم بالبحث عن الفيديو الذي ترغب بتحميله ،وقم بتشغيله ، ستلاحظ وجود دائرة في الجزء السفلي من التطبيق تحتوي على سهم ققم بالضغط عليها لتنبثق لك نافذة جديدة يمكنك من خلالها إختيار جودة الفيديو التي تناسبك وترغب في تحميله بها قم اضغط موافق ليبدأ التحميل فوراً

وأخيراً ، لتتمتع بالعديد من المزايا الرائعة الخاصة بتطبيق سناب تيوب يمكنك تحميل النسخة الاخيرة منه باللغة العربية أو الإنجليزية من خلال الرابط التالي من هنــــــــــــا .