فون رويد : تداول بعض الخبراء الأمنين في الأونة الأخيرة خبراً يفيد بإكتشاف ثغرة أمنية خطيرة في تطبيق التراسل الإجتماعي الشهير واتساب ، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة جداً ومخاوف عدة في أوساط المستخدمين الذي اكثر ما يخشونه هو تسريب خصوصيتهم وصورهم او حتى مكالماتهم عبر تطبيق Whatsapp  لذلك فإن مثل هذه الأخبار تجبر الشركة المالكة للتطبيق وهي الفيسبوك على إتخاذ خطوات سريعة لعلاج هذه المشكلة عبر إرسال تحديث سريع للتطبيق منع تسرب خصوصية المستخدمين حول العالم .

وكوننا أول من حصلنا على هذه الأخبار السارة لجموع المستخدمين في العالم العربي بكافة أطيافه ، فضلنا أن نقدمها لكم على وجه السرعة لمساعدتكم على تجاوز هذا الخطر الذي ربما يهدد أسراركم وخصوصيتكم ، النسخة الجديدة من واتساب التي نعرضها لكم بطريقة سهلة جداً للتحميل والثبيت لا تحتاج سوى لخطوات بسيطة لتنزيلها ومن ثم تركيبها على جهاز الأندرويد الخاص بكم .



مميزات النسخة الجديدة من واتساب مسنجر بعد التحديث الأمني الأخير :

أولاً : يهدف هذا التحديث بشكل أساسي لإغلاق الثغرة الأمنية التي عثر عليها خبراء أمنيون متخصصون في أن وحماية المعلومات ، فبعد ان قامت واتساب بدعم خاصية التشفير من النهاية للنهاية ، إعتقد المستخدم انه آمن بشكل كلي كون رسائله مشفرة بشكل كامل ،إلا أنه بعد إكتشاف الثغرة أصبح موضوع الخصوصية والسرية أمر مشكوك فيه ، ولعلاج هذه المشكلة سارعت واتساب لإيصال هذا التحديث الهام لحمايتك وحماية مستخدميها الآخرين .

ثانياً: تحسين ملحوظ على جودة الصوت والفيديو : بعد شكاوى عدة من مستخدمين كثر عن حدوث تقطع واضح في الإتصال الصوتي عبر تطبيق واتساب أثناء إجراءهم لمكالمات خاصة بينهم وبين أصدقائهم ،قامت الشركة على الفور بأخذ الموضوع بجدية وبعد محاولات عديدة عثرت على المشكلة وقامت بحلها جذرياً من خلال دمج هذا الحل في هذا التحديث الذي نقدمه لكم .

ثالثاً : مشاهدة الفيديو قبل إكتمال التحميل :
تدعم هذه النسخة من واتساب 2017 التي نقدمها لكم خاصية مشاهدة الفيديوهات دون الحاجة لإنتظارها ، هذه الميزة الرائعة توفر الكثير من الوقت الذي نقضيه منتظرين أن يكتمل تحميل الفيديو ، فما بالكم لو كان الفيديو التي تنتظر وصوله إليك عبرو اتساب كبير الحجم ؟ ماذا ستفعل وأنت تنتظر بشوق فيديو معين من احد ما ؟ نبشرك أن واتساب قامت بحل المشكلة وإرسلت لك التحديث المناسب .

رابعاً : ميزة البحث عن صور من نوع GIF  داخل المحادثة :
أمر متعب للغاية أن نقوم بمراجعة المحادثة بكاملها التي ربما قد تكون قد قضيت ساعات طويلة في إجراءها للبحث عن صورة معينة ، أمر متعب بالفعل لكنه أصبح أكثر سهولة اليوم بعد ان وصل هذا التحديث .

وأخيراً ، نمنحك الفرصة اليوم لتجربة هذه النسخة كاملة وبتحميل سريع عن طريق سيرفر منفصل تستطيع من خلاله تحميل نسختك دون الحاجة للبحث مطولاً ، تطبيق واتس آب مرفق بآخر التحديثات الأمنية والتحسينية الهامة يمكنك تحميله بشكل مباشر من هنا ..