نقدم لكم في هذه التدوينة تطبيق جديد يوفر لك طريقة قراءة الرسائل على واتساب دون معرفة المرسل بذلك ،هذه الخاصية ليست مقتصرة على واتس آب فقط بل يمكنك إستخدامها مع العديد من تطبيقات التواصل الإجتماعي والتراسل الفوري مثل فيسبوك ماسنجر والهانج آوت الخاص بجوجل وغيرها الكثيرة .

وقبل أن نبدأ في طريقة تحميل وتنزيل هذا التطبيق علينا أن نستعرض لكم بعض مميزاته ،بالإضافة لأننا سنقوم إن شاء الله بشرح طريقة إستخدامه على أكمل وجه ،بحيث تستطيع من خلاله قراءة رسائل الفيسبوك ماسنجر والواتساب دون معرفة مرسل الرسالة بذلك بحيث لا تظهر له العلامة الزرقاء الخاصة بتنبيهه إلى أن الرسالة قد تمت قراءتها وفتحها من قبلك .


تطبيق Flychat هو تطبيق جديد وموثوق مئة بالمئة ، وتجدر الإشارة إلى أن بعض المستخدمين يتعرضون لمواقف محرجة كثيرة ، كأن يكونوا مثلاً في حالة إستعجال ولا يملكون الوقت الكافي للرد على الرسائل المستلمة على تطبيق واتس آب ، لذلك فكل ما يفعلونه هؤلاء هو قراءة الرسالة ومعرفة محتواها دون أن يستطيعوا الرد على تلك الرسائل ، وبالطبع نحن كعرب لا نترك شاردة ولا واردة إلا أن نصنع منها محل خلاف وإشكال وقليل جداً من أصدقاءنا من يقدر بالفعل عدم توفر الوقت للرد على رسالته ولذلك كانت الحاجة ماسة لوجود تطبيق مثل فلاي شات .

 تطبيق Flychat الخاص بالهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الهواتف الذكي اندرويد ،هو تطبيق مجاني بالكامل يمكنك تحميله بعد إنتهاءك من قراءة كل التفاصيل التي سنوفرها لكم  .

طريقة إستخدام  تطبيق Flychat لإخفاء العلامة الزرقاء من واتساب:

بعد تحميل التطبيق  وتثبيته على هاتفك الذكي ، قم بالدخول إلى التطبيق ومن ثم قم بتفعيل التطبيقات التي تود إستخدام فلاي شات لها ،بحيث بعد تفعيلك لهذه التطبيقات مثل " واتساب ،فيسبوك مسنجر أو حتى الهانج أوت " سيصبح بعدها بإمكانك قراءة  الرسائل عليها دون تسجيل العلامة الزرقاء! .

بعد قيامك بالخطوة الأولى كاملة وتفعيل التطبيقات التي ترغب في حفظ خصوصيتك عليها ، بعدها في حالة إستلامك لرسائل مكتوبة أو نصية على تطبيق واتس آب ،سيقوم تطبيق Flychat  بإظهار فقاعة على الشاشة تحتوي على الرسالة المستلمة ويمكنك مشاهدتها كاملة بالطبع ولكن دون أن يتم وضع علامة تمت القراءة عند الطرف الآخر والمتمثلة بالعلامة الزرقاء ،كما يمكنك في حالة كنت ترغب في الرد عليه ان تقوم بالرد مباشرة  من خلال تلك الفقاعة .

وأخيراً لتحميل التطبيق الفريد يمكنك الحصول عليه مجاناً بشكل كامل من خلال الرابط التالي من هنا