وعاد الجدل حول هاتف آبل القادم الذي سيتم إطلاقه بإسم آيفون 8 ، الهاتف الأكثر إثارة للجدل خصوصاً بعد كم التسريبات الهائل الذي طال هذا لآيفون الخاص بشركة آبل ، حيث إنطلقت في الأشهر القليلة الماضية العديد من التسريبات مرفقة بالصور حول شكل الآيفون والتقنيات المزمع دمجها وإضافتها لآيفون 8 ، وكان آخر هذه التسريبات هو قدوم الهاتف بشاشة منحنية الحواف تميل إلى التسطح تقريباً بمقاس 5.8 بوصة .

صحيفة وول ستريت جورنال بدورها حاولت تفنيد هذه الشائعات والتحقق من مدى مصداقيتها ، خصوصا وأن الكثير من المتابعين التقنيين والمدونين كانوا قد أشاروا إلى نية آبل تزويد أيفونها الثامن بشاشة منحنية ، إلا أن هذا الأمر يبدو بعيداً جداً عن الواقع وعن نوايا العملاق الأميركي آبل .

وفي وقت سابق ذكرت الصحيفة الأميركية عن نية آبل إنتاج 10 نماذج للآيفون الثامن والإختيار فيما بينهم ، وكانت إحدى هذه النماذج مصممة بشاشة منحنية ،آيفون 8 الهاتف الممنتظر والمثير للإهتمام من المتوقع أن تقوم آبل بإطلاقه في احتفالها بمرور عشرة أعوام على إطلاق الآيفون الأول، وأن شاشات بعض تلك النماذج كانت منحنية بالفعل، إلا أن الشركة قررت تأجيل هذا النوع من التصميم ربما للعام المقبل، لكن ليس في 2017.

لكن  من المتوقع أن تنال شاشة  الآيفون الجديد مزيداً من الإتساع ، لأن المصدر يخبرنا بقدومه بخيارات شاشة أكبرها 5.8 بوصة، وكذلك 5.5 و5.1 بوصة. ويبدو من الوصف أن شاشة الهاتف ستأتي مشابهة للمتوافرة حاليًا في الهاتف الموجود بالفعل آيفون 7، مما يعني أنها لن تختلف كثيرًا عمَّا قدمته أبل على مدى السنوات القليلة الماضية.

من المفترض أن هذا التقرير يبدد أي شائعة سابقة تم إطلاقها بخصوص الحواف المنحنية والشاشات المنحنية . لكن لأنه لم يخرج بعد عن إطار التسريبات والشائعات؛ فلا يمكننا الجزم بذلك بنسبة 100%.