تحميل التحديث الأخير لسناب شات 2020 - snabshat النسخة الاخيرة للاندرويد  هو عنوان حديثنا إذ يعتبر تطبيق التواصل الإجتماعي الأصفر سناب شات من أكثر التطبيقات الإجتماعية التي يتوجه لها الخليجيون وخصوصاً السعوديون والسعوديات ، هذا التطبيق الذي يبهرنا مابين الحين والآخر بمجموعات جديدة ودفعات كثيرة من التحديثات والتطويرات ليتغلب في كل مرة على ناسخ هذه التحديثات ومنافسه الأول شبكة الفيسبوك العملاقة متمثلة بشبكتها على الويب وتطبيقها على هواتف الاندرويد والآيفون .

وفي هذه الجولة نستعرض لكم ثلاثة تحديثات جديدة دفعت بها شركة سناب شات العملاقة إلى تطبيقها ، وذلك لمحاولة التقدم ومسابقة الوقت ومنافسة تطبيق الفيسبوك الذي ينسخ منها هذه المزايا بشكل متواصل ،وفي التحديث الأخير لتطبيق سناب شات وبعد مطالبات كثيرة من مستخدمي وعشاق البرنامج يبدو أن الشركة قد إستجابت أخيراً لهذه المطالبات وأعلنت عن التعديلات التي ستصلكم في وقت قريب عبر التطبيق .

وأما بالنسبة لهذه المميزات الثلاثة المضافة للتطبيق ، فالميزة والتحديث الاول سيكون بإتاحة الفرص لمستخدمي التطبيق من إرفاق وإضافة الروابط مع الصور والفيديوهات التي يقومون بنشرها من خلال أيقونة ورمز "مشبك الورق " ،وهو زر تخيلي جديد تمت إضافته على يمين الشاشة في التحديث الجديد.

أما الميزة الثانية وهي الاهم ربما وذلك نظراً لكثرة طلب المستخدمين لها، فتتعلق بالسماح لمستخدمي سناب شات من  إضافة خلفيات للصور قبل بثها، ويكون ذلك عبر الضغط على رمز المقص، الذي يحتوي على عدد كبير من الخلفيات المعدة مسبقا.

كما بات بإمكان مستخدمي تطبيق سناب شات التمتع بميزة تغيير الصوت، إذ أصبح بإمكان المستخدمين تغيير أصوتهم خلال تسجيل الفيديو، وذلك عبر الضغط على أيقونة الصوت الموجودة أسفل الشاشة.

لتحميل سناب شات بالتحديثات الأخيرة من هنا