تحميل الفيديو من يوتيوب على الهاتف المحمول هو محور حيثنا لهذا اليوم ، فالكثير من المستخدمين يرغبون في تنزيل مقاطع الفيديو على هواتفهم المحمولة لمشاهدتها دون الحاجة للاتصال بالانترنت او الاحتفاظ بها داخل المساحة التخزينية للهاتف رغبة منهم في الاحتفاظ بمقطع فيديو ما للرجوع اليه في اوقات سابقة ، انتشرت في الفترة الأخيرة العديد من البرامج الخاصة بتحميل الفيديو عبر شبكة الإنترنت مثل تيوب ميت وسناب تيوب وغيرها من البرامج إلا أن المستخدم العربي لا زال حائراً بين الإنتقاء والإختيار بين مجموعة كبيرة من التطبيقات المتخصصة في هذا المجال ، فالعديد من تلك البرامج مخالفة للسياسات العامة ليوتيوب وقد تسمح لها انت بالوصول الى الاستديو الخاص بك دون معرفة من يقف خلف تلك البرمجيات ومدي امان معلوماتك، وبعد البحث والتجربة توصلنا إلى أن أفضل طريقة لتحميل وتنزيل الفيديو من يوتيوب هي الطريقة التي يقدمها يوتيوب نفسه لمستخدميه من خلال تحميل مقاطع الفيديو بعد تحميل التحديث الأخير من يوتيوب والذي نوفره لك آخر المقال ومن ثم اختيار مقطع الفيديو المراد تنزيله ، عند فتح الفيديو على هاتفك سوف تلاحظ ايقونة التحميل اسفل الفيديو قم بالنقر عليها سوف يقوم البرنامج بتنزيل الفيديو في مكان ما داخل الهاتف ويمكنك مشاهدته لاحقا بدون انترنت .

 مميزات التطبيق

التطبيق مجاني مئة بالمئة ويعمل على جميع الهواتف الذكية التي تعمل بالنظامين اندرويد واي او اس
امكانية مشاهدة الفيديوهات المحملة بدون انترنت بجودات مختلفة
عمل مكتبة للتحميلات التي قمت باجراءها ومشاهدتها مرتبة من خلال الضغط على تحميلات .
امكانية مشاركة الفيديو مع اصدقاءك بارساله لهم او مشاركته عبر مواقع التواصل الاجتماعي .
انشاء محتوى خاص بك على يوتيوب عن طريق انشاء قناة البديء برفع الفيديوهات التي ممكن ان تصل الى الملايين عبر العالم .
 موثوقية التطبيق جعلت منه اكبر منصة عالمية في الملتيميديا تحوي على ملايين مقاطع الفيديو الترفيهية والثقافية والتعليمية ايضاً. ووصل عدد تحميلاته على متجر جوجل بلاي اكثر من 5 مليار مستخدم يستخدمون يوتيوب من مستخدمي نظام اندرويد وما يقاربهم من مستخدمي نظام ios .
يجب عليك عزيزي القاريء تسجيل الدخول الى حسابك في جوجل كي تتمتع بكافة مميزات التطبيق مثل متابعة القنوات وتتبعها وانشاء محتواك الخاص والتعليق على مقاطع الفيديو .
في التحديق الأخير من يوتيوب يمكنك ملاحظة التغيير الكبير الذي طرأ على البرنامج فأصبح الآن باستطاعتك متابعة هاشتاقات نشطة تحتوي على فيديوهات تتحدث عن موضوع ما أو مشاهدة الستوري الخاص باصحاب القنوات التي تقوم بمتابعتها .
نود هنا أن ننوه أن خيار تحميل الفيديو على يوتيوب هو اختياري لاصحاب القنوات فقدلا تستطيع تحميل أحد المقاطع بهذه الطريقة التي ذكرناها وذلك لحماية الفيديو من التحميل من قبل صاحب القناه .
يمكنكم تحميل التحديث الأخير من البرنامج لجميع الهواتف واجهزة التابليت واجهزة الايباد بشكل مجاني .
تحميل البرنامج للاندرويد وللايفون