تطبيق كلين ماستر Clean Master للأندرويد هو تطبيق رائع وظيفته الأساسية تنظيف جهاز الأندرويد من الأشياء الغير مرغوب فيها وحذفها مما يعزز الجهاز ويزيد من مساحته التخزينية وسرعته في نفس الوقت.
من منا لم يواجه مشاكل مع هاتفه الذكي ولاحظ وجود بطء في جهازه غير مسبوق أو نفاذ مساحة الخزين بشكل غريب أو نفاذ بطارية الهاتف بسرعة لذا وجب على كل مستخدم امتلاك تطبيق كلين ماستر لأنه وحده القادر على معالجة تلك المشاكل بالإضافة لكونه مكافح فعال للفيروسات، كما يقوم بحفظ بياناتك الشخصية وحماية خصوصياتك من خلال خاصية قفل التطبيقات التي يحتويها هذا التطبيق الرائع.
كيلن ماستر هو طبيب لجهازك من خلال خاصية إزالة كافة الفيروسات وحماية هاتفك الذكي من الأضرار التي سببتها الفيروسات، بالإضافة للتخلص من كافة الصور المعتمة والمشوشة والمكررة التي تسبب لنا فوضي في الجهاز وللتمييز بين الصور بسهولة عند تصفحها.
يعمل التطبيق على تسريع هاتفك من خلال إطفاء كافة التطبيقات التي تعمل بالخلفية وتستهلك طاقة هاتفك الذكي بالإضافة الى التخلص من الملفات المعطوبة والغير مفيدة لك وبذلك يصبح هاتفك أكثر سرعة وكفاءة من ذي قبل.

عندما تقوم بتحميل أي تطبيق جديد للأندرويد ينزل معك الكثير من الملفات الصغيرة التي لا نفع منها وتلك الملفات الصغيرة مع التراكم تؤثر على مساحة تخزين هاتفك الذكي ويصبح الجهاز ثقيلا في الاستخدام لذا يقوم كلين ماستر بالتخلص من تلك الملفات الصغيرة والغير مفيدة ليعطيك مساحة تخزينية أكبر للاستفادة منها بشكل أفضل ومع سرعة أكبر في الأداء.
منذ صدور تطبيق كلين ماستر أنتشر التطبيق بشكل واسع جدا بين الملايين من المستخدمين ومع حلول عام 2019 حصل التطبيق على مليار عملية تنزيل للتطبيق وهذا يعتبر رقم خيالي ونجاح باهر للتطبيق، تم تطوير التطبيق من قبل شركة Cheetah Mobile وهي شركة متخصصة في اصدار برامج الحماية مستقلة المصدر والخاصة بالهواتف المحمولة الذكية.
تطبيق كلين ماستر يعتبر الأفضل بين تطبيقات الأندرويد التي تقدم خدمة مماثلة حيث حصل التطبيق على تقييم عال جدا على موقع جوجل بلاي الشهير حيث حصل على 4.7 نقطة من أصل 5 التقييم الذي يعد فوق الممتاز، ولم يحصل على هذا التقييم من فراغ بل لاقي استحسان الملايين من المستخدمين وقد حصل التطبيق على تقييم خمس نجوم من قبل 29 مليون مستخدم للتطبيق حول العالم وهذا ما يدل على جودة التطبيق وحجم الخدمة التي يقدمها للمستخدم.
كيف تقوم بتحميل Clean Master لتنظيف الجهاز:
أصبح تحميل التطبيقات من خلال موقع جول بلاي في غاية السهولة وذلك مع توفر الملايين من التطبيقات المتنوعة سهلة التحميل والاستخدام.
إذا كنت تعاني من بطء في جهازك أو ثقل ونفاذ البطارية بسرعة الخ من المشاكل التي ذكرناها مسبقا فيجب عليك اتباع الخطوات التالية التحميل تطبيق Clean Master وزيادة كفاءة الجهاز وتسريعه:
في بداية الأمر قم بالدخول الى متجر التطبيقات Google Play باستخدام هاتفك الذكي والبحث عن أسم التطبيق من خلال شريط البحث الذكي والتأكد من كتابة أسم التطبيق بالشكل الصحيح لتجنب أن يختلط عليك الأمر.
بعد العثور على التطبيق أضغط على كلمة تثبيت أو install وسوف يتم تحميل التطبيق بشكل تلقائي وسريع جدا قد يصل لدقائق معدودة ولكن هذا يعتمد على سرعة الأنترنت لديك وسرعة الجهاز لديك في استقبال إشارة الواي فاي.
يعد الانتهاء من عملية التحميل يصبح التطبيق جاهزا للاستخدام والحصول على كافة المميزات والخدمات التي يقدمها لك هذا التطبيق الرائع.
كيفية استخدام تطبيق Clean Master:
يعتبر التعامل مع التطبيق في غاية السهولة ويناسب أغلب المستخدمين ويمكنك التحكم بخياراته ببساطة.
قم بتنظيف محتويات هاتفك باستخدام كلين ماستر:
يمكنك التخلص من الملفات الغير مستخدمة وغير ضرورية والتي تتسبب في بطء وملء مساحة الجهاز بأشياء غير مرغوب بهل مما يزيد من سرعة وكفاءة عمل الجهاز.
وفر مساحة تخزينية أكبر لهاتفك الذكي:
 إذا كنت تعاني من امتلاء مساحة التخزين لديك فيجب عليك استخدام كلين ماستر الذي من خلاله يمكنك الحصول على مساحة تخزينية أكبر وذلك من خلال التخلص من الملفات العشوائية والصغيرة الغير مفيدة على الاطلاق، وبذلك يصبح لديك مساحة إضافية استفيد منها في حفظ ملفات مهمة لديك.
تخلص من نفاذ البطارية السريع:
هل لاحظت يوما أن بطارية هاتفك أبحت تنفذ بسرعة وتحتاج لإعادة شحنها أكثر من مرة يوميا، السبب يعود الى أن يكون العديد من التطبيقات مفتوحة في نفس الوقت أو تكون شغالة في الخلفية وهذا يساعد في نفاذ طاقة لبطارية بسرعة كبيرة وتقليل العمر الافتراضي لبطارية الهاتف الخاص بك.
من هنا يمكنك الاعتماد على التطبيق الرائع كلين ماستر الذي بدوره يعمل على غلق التطبيقات الغير مستخدمة والتي تعمل في الخلفية كما يعمل على تبريد معالج الجهاز ودرجة حرارة الجهاز ككل مما يساعد على زيادة عمر البطارية.
احمي هاتفك من الفيروسات:
يضيف تطبيق كلين ماستر ميزة رائعة الى مميزاته وهي ميزة الحماية من الفيروسات وبفضل تلك الميزة تستطيع حماية هاتفك من الملفات الضارة والمعطوبة وحفظ هاتفك من أي اختراق وبكفاءة تامة، ومن الممكن أن تعرض الفيروسات هاتفك للخطر وينتهي الأمر بعطل هاتفك الخاص.
قم بتحميل التطبيق الآن وتمتع بسرعة كبيرة لم تعهدها من قبل .