مع تصاعد الأحداث والأخبار اليومية العاجلة فىي حياتنا اليومية، تطبيق نبض يتيح لنا إمكانية الحصول على كافة الأخبار بطرقة نظمة وسريعة من مختلف المجالات المتنوعة وكل هذا في مكان واحد. 
قامت شركة ويف لاين ميديا Wave line Media بإطلاق التطبيق الاخباري المتخصص نبض الذي يعتبر التطبيق الأول والمتخصص في نقل الأخبار العالمية بشكل عام والعالم العربي بشكل خاص في مختلف المجالات، والذي حصد عدد تحميلات ما يفوق ال 10 مليون تحميلا.
يمكنك الاطلاع على كافة مصادر الأخبار المتنوعة جميعها في مكان واحد، ويقوم التطبيق بعرض أخر الأخبار والمستجدات من مصادر موثوقة المصدر، وما يميز تطبيق نبض الاخباري هو احتوائه على قاعدة بيانات تضم العديد من المصادر الإخبارية في الشرق الأوسط والعالم ككل حيث تصل لحوالي 1500 مصدر اخباري لمختلف الدول والمجالات.
بين الاف تطبيقات الأندرويد المجانية والمدفوعة تحتل التطبيقات ذات الأفكار الفريدة مكان متميز وتقييمات عالية لدى المستخدمين وهذا هو الحال مع تطبيق نبض الاخباري، تعتمد فكرة عمل التطبيق كما ذكرنا سابقا على عدد هائل من مصادر الأخبار في تطبيق واحد مجاني سهل الاستخدام وذات واجهة مميزة وامكانيات متنوعة.
نالت تلك الفكرة شعبية كبيرة بين المستخدمين بين ملاك مستخدمي الهواتف الذكية الخاصة بنظام الأندرويد حيث يمكنك التنقل بين المصادر المختلفة بسهولة تامة التي كان لها مردود جيد بين ملايين من المستخدمين الذين يعتمدون على الهواتف الذكية في تصفح الأخبار والصحف والمجلات وحتى المواقع الإلكترونية والقنوات التلفزيونية.
تقسم مصادر الأخبار بشكل متخصص وتتنوع الأقسام بين الأخبار الفنية والسياسية والتقنية والرياضية والصحية وغيرها من المصادر المختلفة التي تهم شريحة كبيرة من المستخدمين.
دعنا نشرح لك كيفية تحميل التطبيق من خلال عدة خطوات بسيطة باستخدام متجر التطبيقات جوجل بلاي
* أولا: الدخول الى تطبيق جوجل بلاي والبحث عن أسم التطبيق من خلال شريط البحث السريع ويشمل التطبيق بعض المعلومات والتقييمات والبيانات التقنية الخاصة بأنظمة التشغيل بالإضافة الى بعض الاحصائيات الخاصة به مثل عدد مرات التحميل والعمر المحدد للاستخدام والتقييم العام الخاص بالتطبيق.
* ثانيا: بعد العثور على التطبيق للتحميل نضغط على كلمة تثبيت أو install وتتضمن تلك الخطوة ويقوم بعدها التطبيق بالتحميل بشكل مباشر وتلقائي ومجاني.
* ثالثا: فتح التطبيق واختيار المصادر وذلك بعد الانتهاء من خطوات التثبيت حيث يتاح التطبيق على هاتفك بشكل ثابت لتستخدمه بسهولة في الوصول الي أحدث الأخبار العالمية والمحلية المتنوعة من مختلف المصادر المتنوعة.
سوف نقوم الان بعمل شرح مفصل لكيفية استخدام التطبيق وواجهة المستخدم وكيفية اختيار المصادر واستقبال التنبيهات وضبط الاعدادات الخاصة في النقاط التالية.

شرح ماهية تطبيق نبض الاخباري: 
 اختر مصادرك بحرية
من خلال تطبيق نبض الاخباري يمكنك اختيار المصادر الاخبار التي ترغب بمتابعتها بشكل دوري، يظهر لك في البداية عدد كبير من مصادر الأخبار المقسمة بين أخبار عالمية ومحلية.
تظهر لك المصادر التي ترغب في متابعتها كالتالي:
رياضة -اقتصاد - تكنلوجيا -صحة -طب - منوعات وغيرها من المصادر.
يمكنك دائما تغير تلك المصادر وتعديلها في الوقت الذي تريده وذلك يعتمد على طبيعة اهتماماتك.
 تابع الأخبار أول بأول: عند الدخول للتطبيق سوف يقوم التطبيق بعرض أخر الأخبار من المصادر التي قمت باختيارها مسبقا وبذلك يمكنك تصفح الأخبار العاجلة والاخبار الأكثر قراءة من قبل المستخدمين تعرض الأخبار من خلال واجهة مميزة يسهل الانتقال بين الصفحات والعناوين والأخبار ولكي تتمكن من قراءة خبر معين يجب عليك الضغط عليه لقراءة التفاصيل.
 مجالات مختلفة متاحك لك: الميزة الأفضل التي يقدمها لك التطبيق هي عرض العديد من الأخبار والعناوين ضمن مجالات مختلفة حيث لا يقتصر الأمر على خبر بعينه بل يمكنك الاطلاع على قوات وصحف عالمية مختلفة من رياضة وسياسة وطب وغيرها من الاخبار.
الحصول على تنبهات للأخبار العاجلة: معظم الهواتف الذكية تدهم خاصية التنبيهات ويدعم تطبيق نبض هذه الميزة والتي من خلالها تحصل على الكثير من التنبيهات لأخبار عاجلة وتكون ذات أهمية بالنسبة لك.
 ابحث عن الأخبار بشكل سريع: في حال كنت تبحث عن خبر معين ولكن لا تستطيع تحديد مصدر الخبر فقط قم بالدخول الى أيقونة البحث وإدخال الكلمات المفتاحية للبحث عن الخبر الذي تريد، كما يمكنك الحصول على أحدث الأخبار والتي تحتل مركزا مهم بالنسبة للمستخدمين.
أفضل مميزات تطبيق نبض الاخباري
 أكثر من 1500 مصدر للأخبار: سر نجاح التطبيق هو تنوع مصادر الأخبار بشكل كبير واتاحة الحرية الكاملة للمستخدم في الوصول الى أي خبر أو صحيفة إضافة الى اقسام التطبيق المرتبة بشكل مميز ليبدو لك الأمر أنك تمتلك كافة الأخبار العالمية والمحلية على حد سواء.
 مجاني بالكامل: يتوفر التطبيق للمستخدم بشكل مجاني 100% ولا يدعم أي عمليات شراء داخل التطبيق وهذه إحدى مزايا التطبيق حيث يمكنك الحصول عليه بسهولة تامة.
 تصميم مميز وأنيق: يتميز التطبيق بتصميم رائع بحيث يكون مقسم الى فئات مرتبة بشكل يسهل عليك تصفحها كما انها تظهر لك بخط واضح وصور نقية.
 متطور بشكل مستمر: يتم اصدار الاخبار والعناوين بشكل مستمر ومواكب للأحداث العالمية والمحلية بشكل يجعلك متابع أولا بأول وعلى دراية بما يحدث حولك إضافة الي العديد من المزايا والتحسينات والتحديثات الدورية.

  يستخدم تطبيق نبض أكثر من 23 مليون مستخدم حول العالم قام اكثر من 10 مليون منهم بتحميله عبر جوجل بلاي ، يتطلب التحديث الأخير من نبض هواتف تعمل على النظام اندرويد 4.1 فأكثر .