تطبيق Google Keep للأندرويد الخاص بكتابة وتدوين الملاحظات واليوميات السريعة القادم من الشركة العملاقة جوجل Google الذي يضم العديد من المزايا والخواص الفريدة من نوعها التي تجعل منه التطبيق المفضل لدى الكثير من المستخدمين ورجال الأعمال. 
تدوين الملاحظات في Google Keep
عند استخدامك لتطبيق Google Keep لكتابة الملاحظات سيكون بإمكانك بسهولة انشاء الملاحظات الخاصة بك من خلال الشريط الموجود أسفل الواجهة، وتختلف الملاحظات التي بإمكانك انشائها من خلال التطبيق كالملاحظات النصية وملاحظات تحتوي على مهام مختلفة في أشكال مختلفة مربعات أو غيرها من الأشكال المتاحة كذلك هناك الملاحظات الصوتية والرسومية كما يمكنك إرفاق الصور لأيا من الملاحظات السابقة.
يمكنك التحكم في طريقة عرض الملاحظات التي تظهر لديك على شكل بطاقات بجانب بعضها البعض أو جعلها على شكل صفوف فوق بعضها البعض، كما يمكنك التحكم في لون خلفية الملاحظة لتمييزها عن غيرها فمن الممكن جعل بطاقة باللون الأحمر وأخري باللون الأخضر وهكذا، كما يوجد لديك خاصية تثبيت الملاحظات التي تظن أنها مهمة لتظهر لديك في أعلى صفحة التطبيق دائما.

تتكون الملاحظة الجديدة من عدة أجزاء أهمها العنوان & المحتوى فأما العنوان فيمكنك اختيار العنوان الذي تراه مناسبا لموضوع الملاحظة وفى المحتوى تستطيع كتابة أي شيء يدور في ذهنك بحرية تامة مع إمكانية التراجع وتصحيح الأخطاء في حال حدوث خطأ ما اثناء الكتابة، ومن أبرز المزايا المتاحة هي ارفاق الصور للموضوع الذي تكتب عنه من خلال الأستديو واختيار الصورة التي تتناسب و محتوى الملاحظة ويمكنك أيضا التقاط الصور بشكل مباشر من خلال الكاميرا، أما بالنسبة للرسم فانه هناك طريقتان للرسم اما الرسم من خلال القلم مثل الموجود في اجهزة النوت NOTEمن شركة Samsung أو الرسم باستخدام أصبعك مع توفر العديد من الخطوط والألوان المختلفة
ادارة وتنسيق الملاحظات
من بين خصائص تطبيق google keep هي خاصية الترتيب وتنسيق الملاحظات وذلك يتم من خلال أداة تسمي التسميات Labels، وتقوم وظيفتها على تقسيم الملاحظات لأنواع مختلفة مثلا تقسيم الملاحظات الأعمال وملاحظات الأزياء كلا على حدة وهكذا، كما يمكن إضافة تسمية لملاحظة معينة تحتوي على علامة الهاجتاج# مما يسهل البحث عنها مستقبلا.
يحتوي التطبيق على خاصية التذكير للملاحظات حيث يمكنك إضافة أي تذكير لأي من الملاحظات المهمة لديك وتحديد وقت وتاريخ التذكير ويمكنك الوصول لتلك الخاصية من خلال أعلى يسار الشاشة الرئيسية للتطبيق، بالإضافة لتوفر 8 ألوان مختلفة لتمييز الملاحظات عن بعضها.
 هناك الكثير من المميزات التي يوفرها التطبيق بالنسبة لإدارة الملاحظات، حيث يمكنك القيام بنقل الملاحظات التي لم تعد في حاجة اليها الى الأرشيف أو في حال أردت التخلص من تلك الملاحظات وحذفها فإنك تجدها في قسم سلة المهملات، يمكنك أيضا الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الملاحظة أو ارسالها عبر البلوتوث الى جهاز أخر عبر التطبيقات المختلفة.
يتيح لك جوجل كيب خاصية جميلة جدا الا وهي إمكانية تغيير تصميم التطبيق من خلال الاختيار بين السمة الداكنة أو السمة فاتحة اللون، ولا ننسي خاصية البحث الرائعة التي تمكنك من العثور على أي ملاحظة بضغطة زر أو عرض ملاحظة ذات سمة معينة أو لون محدد وهكذا.
تطبيق كتابة الملاحظات التابع لشركة جوجل google Keep سوف يرتب لك يومياتك وحياتك أيضا فلا تتضيع الفرصة وحمل التطبيق الان تمتع بافضل برنامج كتابة ملاحظات مقدم من جوجل .
حاز ثقة جوجل كيب على ثقة الملايين حول العالم اذ بلغ عدد تحميلات كيب على متجر جوجل بلاي قرابة ال 500 مليون تحميل فأصبح تطبيق الملاحظات كيب رفيقا للملايين في هواتفهم المحمولة يدونون عبره ملاحظاتهم ويسجلون لحظاتهم السعيدة .