نقدم لكم اليوم تطبيق أجودا Agodaلحجز الفنادق أون لاين والحصول على أفضل العروض المقدم لأجهزة الأيفون والأندرويد، والذي يتيح لمستخدميه الحصول على حساب خاص بالإضافة الى العديد من الخصومات اليومية والأسبوعية.
يعتبر تطبيق أجودا من ضمن التطبيقات القليلة التي تعمل في هذا المجال والتي لديها القدرة على أنها تستطيع أن تقوم بتجهيز غرفة لك في أفضل مستوي وكل ذلك يمكنك القيام به من خلال هاتفك الذكي بخطوات بسيطة.
شرح عن تطبيق أجودا Agoda:
حتى تتمكن من الحصول على التطبيق يجب عليك تحميله اما من خلال جوجل بلاي لنسخة الأندرويد أو أب ستور للأيفون
بعد القيام بتثبيت التطبيق قم بالضغط على أيقونة التطبيق والموافقة على بعض أذونات التطبيق مثل اذن الوصول الى موقع جهازك للوصول الى موقعك الحالي واختيار الموقع الخاص بك بالتحديد.
وبذلك يمكنك تصفح واجهة التطبيق الرئيسية التي تضم العديد من العروض والخدمات مثل خدمات الطيران والتاكسي والأنشطة السياحية وغيرها من الخدمات، وفي أعلى صفحة التطبيق تجد شريط البحث المميز الذي يمكنك من خلاله اختيار وجهتك المقصودة وتحديدها على الخريط المتاحة لديك.
كيفية تسجيل الدخول لتطبيق أجودا Agoda:
لتتمكن من الحصول على حساب في التطبيق قم بالضغط على نافذة المزيد في الشريط السفلى واختيار تسجيل الدخول وهنا يوجد طريقتان للتسجيل اما عن طريق الفيس بوك أو التسجيل بالبريد الإلكتروني أو رقم الهاتف والذي سنقوم بالتحدث عنه:
•التسجيل عن طريق حساب الفيس بوك: بمجرد الضغط على هذا الخيار يتم ادخالك الى صفحة لتأكيد التسجيل وقم بالضغط على متابعة لإتمام عملية التسجيل.
•التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني: يمكنك ذلك بإدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور ومن ثم اضغط على تسجيل الدخول للمتابعة.
•التسجيل عن طريق الهاتف الجوال: قم بإدخال رقم هاتفك الموافق للبلد المقيم فيه وكلمة المرور لمتابعة التسجيل.
•قم بإدخال الاسم الأول وأسم العائلة باللغة الإنجليزية قم اضغط على متابعة وهذا ينطبق على كافة طرق التسجيل.
شرح نوافذ تطبيق أجودا Agoda:
* فنادق: من خلال هذه النافذة يمكنك تحديد وجهتك القادمة والفندق الذي تنوي الإقامة فيه، بالإضافة الى المعلومات المتعلقة بالفندق مثل عدد الغرف وحجمها، وليس هذا فحسب بل يمكنك الاطلاع على العروض المتاحة لك من التطبيق وغيرها.
* رحلات الطيران: هنا تعرض رحلات الطيران التي ستقام قريبا ويمكنك تتبع مسارها والعديد من التفاصيل المتعلقة بتلك الرحلات.
* الحجوزات: يحتوي هذا الخيار على ثلاث أقسام من الحجوزات هي الحجوزات الملغية والمكتملة والقادمة ويمكنك تصفح كل قسم على حدة للتعرف على كل قسم من تلك الأقسام.
* البريد الوارد: يمنحك أجودا ميزة الاتصال بالعقارات المختارة والمضيفين مباشرة لطرح استفساراتك ومعرفة تفاصل الحجز، ويمكنك البحث عن هذه العلامة في صفح العقارات وستظهر هنا الرسائل الجديدة والواردة.
* المزيد: يحتوي هذا القسم على عدة خيارات منها خيار تسجيل الدخول وتصفح قائمتك المفضلة وبطاقات الخصم اليومي للتطبيق وأخيرا الكوبونات والعروض التي يمكنك الاستفادة منها وتوفير الكثير من المال والجهد.
شرح اعدادات التطبيق:
للتحكم في إعدادات التطبيق والتعديل عليه حيث يمكنك تغيير لغة التطبيق والعملة التي تتعامل بها في بلدك والمسافة المقطوعة خلال الرحلة اما ان تكون بالكيلو متر أو بالميل إضافة الى إمكانية التحكم بإشعارات التطبيق من رسائل وعروض أو تذكيرات مهمة.