كوكو coco هو تطبيق مراسلة مميز يوفر للمستخدمين خدمة الرسائل والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو المجانية إضافة الى إمكانية عمل المجموعات وارسال واستقبال الصور والملفات المختلفة.
يعد التطبيق من ضمن التطبيقات مجانية المصرد بالرغم من حجم الخدمة المقدمة للمستخدم من خلال ارسال رسائل نصية ومكالمات لامحدودة بالإضافة الى مكالمات الفيديو عالية الجودة من حيث الصوت والصورة.
تطبيق كوكو هو أحد انتاجات شركة Instanza Intersective Limited والذي تم انتاجه بهدف تسهيل التواصل بين الأفراد في مختلف أنحاء العالم مع الحفاظ على سرية المحادثات وخصوصية المستخدمين.
بعض الخصائص التي يتمتع بها تطبيق كوكو COCO:
* سرعة في الأداء: يعمل التطبيق بشكل سريع بحيث يمكنك ارسال واستقبال الرسائل بشكل فوري كما يمكنك القيام بعمل مكالمات صوتية وفيديو بجودة عالية وبون مواجهة أي مشاكل.
* أمان عال: يتيح التطبيق للمستخدم ميزة الحفاظ على الخصوصية خلال ارسال الرسائل واستقبالها دون الخوف من اطلاع أي شخص عليها.
* متعدد المهام: يقدم التطبيق لمستخدميه عدد من الإمكانيات المختلفة سهلة الاستخدام وبتصميم مميز.
* جودة عالية: يدعم التطبيق المكالمات بنوعيها الصوتية والفيديو بأعلى جودة ممكنة دون مواجهة أي تقطيع في الصوت أو الصورة وكل ما تحتاجه هو اتصال أنترنت ثابت للحصول على أفضل تجربة ممكنة.
طريقة التسجيل لأول مرة في التطبيق:
•يمكنك التسجيل والحصول على حساب في التطبيق من خلال ادخال بعض البيانات الخاصة لاستكمال عملية التسجيل وسنقوم بشرح خطوات التسجيل وهي:
•قم بالدخول الى تطبيق كوكو للمراسلة لتسجيل الدخول.
•اضغط على خيار تسجيل الذي يظهر في الصفحة الأولي لمتابعة التسجيل.
•قم باختيار الاسم الذي تود التسجيل من خلاله والموافقة على شرو الخدمة ثم اضغط على كلمة البدء ليتم التسجيل.
•قم بالدخول الى صفحة التطبيق الرئيسية واستخدام التطبيق بحرية والاستمتاع بعملية الدردشة.
أهم خيارات تطبيق كوكو COCO وكيفية الاستفادة منها:
الدردشات: من خلال خذا القسم مكنك القيام بإنشاء حلقات دردشة ورسائل نصية مع أصدقائك والاستمتاع بذلك.
المكالمات: يمكنك هذا الجزء اجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو وإظهار تلك المكالمات ووقت صدورها.
جهات الاتصال: تظهر لك هذه القائمة جهات الاتصال الخاصة بك والتي تمكنك من التواصل مع الأصدقاء بسهولة دون الحاجة الى اجاء بحث.
ذو طابع اجتماعي: يوجد داخل التطبيق العديد من الخصائص التي تدعم التواصل الاجتماعي ومن خلاله يمكن للمستخدم مشاركة أفضل اللحظات مع الأصدقاء بالإضافة الى التعرف على معارف جدد في محيطك من خلال خاصية سناك سناك.
الإعدادات: يمكنك التحكم أيضا في الكثير من الاعدادات الخاصة بالتطبيق لضمان الحصول على أفضل استخدام مع الحفاظ على الخصوصية والأمان في الاستخدام فمن خلال التحكم بإعدادات التطبيق مثل الخصوصية والاعلامات والصوت والاهتزاز داخل التطبيق عند وصول الاشعارات.
الملصقات: يوجد داخل التطبيق مركز خاص بالملصقات المميزة والتي يمكنك الوصول اليها من قائمة المزي ثم اختيار مركز الملصقات ويمكنك الاختيار من ضمنها وتحميله.