تحميل تطبيق ايمو imo تطبيق المراسلة الرائع للموبايل هو موضوعنا لهذا اليوم، بعد قراءة المقال يمكنكم تثبيت برنامج ايمو ماسنجر للهواتف التي تعمل على النظان أندرويد وios ايضاً ، نقدم شرحاً وافيا لمميزات التطبيق وكيفية تحميله على الهاتف .
أصبح اليوم بإمكاننا التوصل مع الأصدقاء بضغطة زر وبكل سهولة بدون أي رسوم يذكر خصوصا مع انتشار شبكات 3G&4G التي كان لها الدور الكبير في ذلك والتخلص من الرسوم باهظة الثمن.
باختصار التطبيق يعتبر ثلاثة في واحد تطبيق تراسلي عن طريق الصوت والصورة والرسائل الكتابية بشكل مشابه لتطبيقات واتس اب وفيس بوك الذي حصل على اعجاب الكثيرون من مستخدمي الأندرويد وهذا ما يفسر وجود 500مليون عملية تحميل للتطبيق.
في الأونة الأخيرة أصبح المطورين الي زيادة الثقة في منتجاتهم من خلال تسويقها غبر المتاجر المختلفة حتى يتمن أي مستخدم من تحميل التطبيق بغض النظر عن إمكانيات جهازه سواء يعمل بنظام الأندرويد أو IOS أو حتى الكمبيوتر للحصول علي أكبر عدد ممكن من عمليات التحميل.

نظرة عامة على ايمو:

واجهة التطبيق: يغلب عيها طابع البساطة وتظهر بلون هادئ هو اللون الأبيض ويركز على الموضوع الأساسي بدون التطرق الي التفاصيل الغير مهمة وهي عملية التراسل وتم إضافة في أخر تحديث خيار إضافة القصة الي صفحتك الشخصية التي تظهر للمتابعين وتختفي خلال ساعات قليلة دعوة الأصدقاء مثلا الأصدقاء المتواجدين لديك عبر الواتس اب أو عبر جهات الاتصال وأخر المحادثات والمكالمات التي قمت بها..
جهات الاتصال: ببساطة هم الأشخاص الذين يمتلكون نفس التطبيق على أجهزتهم تستطيع ارسال دعوة لهم ويتم قبولها من الطرف الأخر لبدء التراسل الفوري بينكم أو من خلال إضافة رقم الهاتف الخاص بالشخص المراد التواصل معه.

استكشاف: يحتوي هذا تبويب على العديد من الخيارات أهمها ملفاتي وهي الملفات التي تم تداولها خلال التطبيق والخيار التالي هو إضافة الأصدقاء والذي تحدثنا عنه مسبقا هناك خيار إيجاد مجموعات كبيرة تضم عدة أشخاص من خلال شريط البحث تستطيع الوصول الي العديد من غرف الدردشة الجماعية،الصوتية وكما يمكنك انشاء مجموعة دردشة من خلال إضافة عدد من الأصدقاء ودعوتهم للدخول معك في دردشات ممتعة،ومكا يحتوي استكشاف على خيار من متوفر who online والذي تستطيع من خلاله الوصول لاصدقاء متوفرين الآن على ايمو يرغبون بالتحدث معك .

         البث المباشر: من خلال تبويب استكشاف نختار مباشر فيقوم التطبيق باستعراض مقاطع فيديو البث الحي القريبة منك ثم الأبعد فالأبعد بالترتيب والتفاعل من خلال التعليقات وارسال الملصقات الجميلة واللايكات، وانت بدورك يمكنك انشاء بث مباشر خاص بك وتلقي التعليقات والرد عليها .
الملف الشخصي: استعراض ملفك الشخصي والتعديل عليه من خلال تغير صورتك الشخصية واللقب وتغيير خلفية الدردشة واضافة شعار تعريفي خاص بك يظهر لدي المتابعين وكلما كان الشعار جذابا أكثر تحصل على متابعين بشكل أسرع، إضافة الألبوم الخاص بصفحتك التي تظهر لدي متابعيك عند زيارة صفحتك.

خطوات تثبيت ايمو على هاتفك

قم بتحميل البرنامج من الصفحة التي نوفرها اخر المقال
بعد تثبيت التطبيق قم باختيار الدولة التي تتواجد بها ومن ثم ادخل رقم هاتفك في الخانة المخصصة
انتظر قليلاً سوف يرسل لك ايمو كود للتحقق من هاتفك ، بعد اتمام عملية التحق سوف يطلب منك التطبيق السماح بالوصول الى جهات الاتصال الخاصة بك للتعرف على الأصدقاء الموجودين لديك ويمتلكون حساب اسمو ، قم بالسماح بذلك
تهانينا اصبح ايمو الآن جاهز للاستخدام ، قم بالدخول الى التطبيق للتعرف على الاصدقاء الذين يمتلكون ايمو وابدأ بمراسلتهم فوراً .
تحميل التطبيق للاندرويد وللايفون مجاني