فون رويد : بعد عام كامل على إطلاقها لعبة الأكشن الرائعة "AfterPulse  " على متجر الآب ستور الخاص بالآيفون ، عادت شركة "Gamevil  " لإطلاق اللعبة الخاصة بالأكشن والتصويب لنظام تشغيل الأندرويد الذكي على متجر Google Play  وبذلك تصبح متاحة لعشاق وهواة ألعاب الأكشن وإطلاق النار من مستخدمي هواتف أندرويد الذكية .

اللعبة الرائعة التي تشبه إلى حد كبير في فكرتها اللعبة الشهيرة التي لعبناها قديماً "Counter -Strike" ،إلا أن اللعبة التي طرحتها الشركة مؤخراً بها مميزات وإضافات كثيرة لزيادة متعة اللاعبين وتعلقهم باللعبة وطبعاً فإن هذا الأمر يعود لتطور تقنيات إنتاج هذا النوع من الألعاب .

لعبة "AfterPulse  " في لعبة بالأساس مخصصة للعب الجماعي على الإنترنت ، إلا أنها تحتوي على خاصية اللعب الفردي وتدعم وجود لاعب واحد فقط ،فاللاعبين أصبحوا مخيرين إما اللعب جماعياً مع نظرائهم على شبكة الإنترنت أو اللعب فرادى وحدهم ،وتدور قصة اللعبة الرائعة حول إختلال موازين القوى في العالم أجمع ، ليبداً بعدها قادة هذا العالم بتدريب ونشر قوات النخبة المدربة على أعلى المستويات القتالية تمهيداً للدخول في معركة ضخمة تهدف لإعادة الإستقرار للعالم المختل ،فهل يا ترى ستتمكن هذه القوات المقاتلة التي تقودهم انت بصفتك لاعب من إستعادة الإستقرار والأمان لهذا العالم ؟ .

وتتميز لعبة الأكشن "AfterPulse  " بجودة رسومية عالية جداً ، كما أيضاً تمت ترقية اللعبة وتحديثتها لتشمل أنواع كثيرة ومميزة من الاسلحة التي يرغب اللاعبون في إستخدامها .

يمكنك مشاهدة الفيديو الترويجي للعبة من الفيديو بالأسفل

 
والخبر الرائع هنا ، أن لعبة "AfterPulse  " هي لعبة مجانية بالكامل وبإمكانك إن كنت أحد مالكي أحد الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل الذكي الأندرويد تحميلها من متجر جوجل بلاي مباشرة من خلال الرابط التالي .