فون رويد : أعلنت الشركة الصينية الرائدة في عالم الهواتف الذكية هواوي عن نيتها إطلاق هاتف جديد من نوع Huawei Honor 6S بمواصفات متوسطة في يناير 2017 ، الشركة التي اعلنت قبل ما يزيد عن الشهر عن هاتف آخر يحمل إسم Honor 6X ،والذي ربما قد شجع نجاحه على إطلاق نسخة أخرى شبيهة له ولكن بمواصفات أقل .

الهاتف الجديد المنتظر غالباً سيكون سعره ما بين 120 و 130 دولاراً ، وهو ما يمكن إعتباره منخفض السعر ،ونظراً لهذا السعر المنخفض فمن المتوقع أن يتم التقليص من إمكانات الهاتف عن طريق تجنب إستخدام كاميرا خلفية ثنائية العدسات .

اما بالنسبة لمواصفات Huawei Honor 6S ، فإن التسريبات التي حصلت عليها بعض المصادر التقنية ترجح أن يأتي الهاتف الذكي الجديد من هواوي بشاشة من مقاس 5.5 بوصة وبدقة وضوح عالية فول إتش دي ، وسيكون الجهاز داعماً لتقنيات الإتصال ""الجيل الرابع " VoLTE ، بينما سيتم تزويده ببطارية قوية من سعة 3340 مللي أمبير ،بينما سيكون المعالج من نوع سناب دراجون 435 تصنيع شركة كوالكم الرائدة .

ومن المعتاد في سياسة الشركة الصينية ، هو إطلاق هواتفها للسوق الصينية أولاً ، ثم بعد فترة يبدأ تزويد بقية أسواق العالم بتلك الهواتف التي تنتجها الشركة صاحبة الهواتف الشهيرة .

المصدر