فون وريد : بعد إطلاقها لهاتفها المميز "Pixel" ذو المواصفات والعتاد الرائع الذي يغري أي مستخدم يود إقتناء هاتف بمواصفات قوية ،أعلنت العملاقة الأميركية جوجل ، عن أنها تعمل حالياً لإيجاد حل لمشكلة الكاميرا في ذلك الهاتف ،وهي المشكلة التي يعاني منها الهاتف الجذاب والتي ربما إعتبرت العيب الوحيد الذي تم ملاحظته في تلك النسخة .

وكان العديد من المستخدمين قد قدموا شكاوى رسمية لجوجل بشأن تطبيق كاميرا هاتف Pixel ،وقالوا انه يتعرض للتجمد بإستمرار ،كما اشتكوا من ظهور خطوط أرجوانية ووردية اللون على الشاشة بأكملها دون سببٍ واضح لهذه المشكلة .

الهاتف يعد من أجمل وأقوى الهواتف التي تم صنعها في العام 2016 ، إلا أن مشكلة الكاميرا هذه أو قد تكون مشكلة التطبيق نغصت على مقتني الهاتف فرحتهم ،على كل حال فمن المتوقع أن تجد جوجل حلاً جذرياً لهذا العيب ومن ثم ترسل الحل لأجهزة المستخدمين على هيئة تحديث جديد .

ويبدو أن الشركة حتى اليوم تسير في مرحلة البحث عن حل وليس إرساله ، وهذا ما يرجحه ما جاء على لسان المتحدث بإسم جوجل الذي قال "إن فريق عمل Pixel على دراية بهذه المشكلة، ويعمل بنشاطٍ على مدار الساعة لمحاولة حلها ، وسنقوم بالتحديث في أقرب وقت تتوافر فيه معلومات جديدة”.

من ناحية أخرى ، علل بعض المستخدمين الذين لهم خبرة في هذا المجال على هذه المشكلة ، وربطوا مشكلة كاميرا الهاتف بإنخفاض إشارة شبكة الإتصال ،حيث لاحظ هؤلاء المستخدمين ظهور هذه المشكلة في تلك الحالة ، وهو ما قد يسهل الأمر على جوجل لتجد الحل في أسرع وقت ممكن .

المصدر :وكالات