فون رويد :تسربت بعض الصور الغير إحترافية لهاتفي موتورولا القادمين واللذان سيتم إطلاقها تحت إسم Moto G5 و G5 Plus ،وبحسب موقع (AndroidSoul) الذي سرب هذه الصور حول هذه الهواتف  وألحقها بتسريبات أخرى تتعلق بالمواصفات التقنية للجهازين الذكيين ،قال أن الهاتفين سيعملان بمعالج ثماني النواة .

ومن خلال الصور المسربة يبدو أن الشركة لم تضف الكثير على تصميم الجهازين الخارجي ، حيث بدا متشابها مع أسلافهم من نفس السلسلة ،ولكن يتميز الهاتف  G5 Plus بماسح بصمة على شكل مربع موجود أسفل الشاشة ،وسيأتي الهاتفان بشاشة بمقاس 5.5 بوصة بدقة وضوح Full HD ،وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل، بالإضافة إلى ميزة الشحن السريع من لينوفو ،وبالطبع معالج ثماني النواة  .
 


أما بالنسبة للكاميرا الخلفية ، فسيأتي هاتف Moto G5 بكاميرا خلفية بقوة 13 ميجا بيكسل ، بينما الهاتف الآخر بكاميرا خلفية بقوة 16 ميجا بيكسل ،وسيتم طرح الهاتف الأول بسعة تخزين داخلية 16 جيجابايت ،بينما هاتف  G5 Plus سيأتي بسعتين مختلفتين 16جيجابايت /32جيجابايت .

أما بالنسبة لنظام التشغيل المتوقع ،فإن موتورولا لم تستخدم نظام الأندرويد 7.0 في النسخ السابقة من هواتفها ولم تعلن نيتها تحديث انظمة التشغيل على أي من هواتفها من سلسلة Moto G ،ولكن قد تبدأ الشركة في إعتماد النظام الجديد من جوجل في هاتين النسختين من هواتفها .



وبحسب المصدر،فإن الشركة ستقوم بال‘لان رسمياً عن الهاتفين في الثامن من مارس 2017  القادم لكنّها لم تكشف عن الأسواق التي سيتم طرح هذه الهواتف فيها ،وبالطبع لم تؤكد أو تنفي الشركة هذه التسريبات تاركة المجال للمزيد من التوقعات والتسريبات .

المصدر