فون رويد : إستكمالاً للأنباء التي تحدثت عن نية العملاقة الكورية سامسونج إطلاق هاتف ذكي جديد هو "Galaxy C7 Pro" ،وهذا الهاتف المنتظر سيكون بمثابة ترقية لهاتفين سابقين أطلقتها الشركة في منتصف العام الجاري 2016 هما  Galaxy C7 و Galaxy C5 ،ولكن مع شُح الأخبار المسربة عن هذا الهاتف الجديد من سامسونج بقيت تفاصيلخ ومواصفاته طي الكتمان حتى تم الإفصاح عنها اليوم .

ويبدو أن هاتف Samsung Galaxy C7 Pro الذكي والذي يحمل رقم الموديل (SM-C7010)  ، سيعمل بمعالج "Snapdragon  626 "ثماني النواة من كوالكوم، كما ستكون الذاكرة العشوائية "Ram" بحجم 4 جيجابايت ،وعلى عكس كل التوقعات فإن الهاتف الجديد لن يعمل بنظام الأندرويد نوجا ،بل سيأتي بنظام تشغيل اندرويد 6.0.1 المارشيملو .

وكما هو معروف ، فإن الهاتف المقبل من سامسونج و "Galaxy C7 Pro" ، سيأتي بشاشة مقاس 5.7 بوصة  ولم يتم التأكيد بعد على دقة وضوح هذه الشاشة ،إلا أن المصدر قد رجح أن يأتي بنفس دقة وضوح شاشة الهاتف "Galaxy C7 " وهي 1920* 1080 بيكسل ،بالإضافة لكاميرا خلفية بقوة 16 ميجابيكسل وكاميرا أمامية بقوة 8 ميجابيكسل .

ومن المتوقع أن تعلن الكورية الجنوبية عملاقة الهواتف الذكية "سامسونج " عن هاتفها الجديد  "Galaxy C7 Pro" بشكل رسمي في ديسمبر القادم ،بالإضافة لإعلان متوقع عن هاتف آخر يحمل الإسم  "Galaxy C5 Pro" والذي سيعمل بمعالج  "Snapdragon  625 " على عكس النسخة السابقة من هاتف  "Galaxy C5 " الذي تم تزويده بمعالج من نوع  "Snapdragon  617 ".

وكما مهو معلوم فقد تم إطلاق الهاتفين "Galaxy C7" و "Galaxy C5" في السوق الصينية فقط ، ويبقى السؤال الأهم ماذا سيكون الوضع بالنسبة للهاتف الجديد من سامسونج "Galaxy C7 Pro" ؟ ، هل سيكون حصراً للسوق الصينية أم سيتم إطلاقه لباقي الأسواق ؟!.